نبذة عن الشركة

 مرحبا بكم في نــــــــون 

nhanoon.com   أول موقع للمتاجرة الإلكترونية يهتم بالمواهب ويمارس الأنشطة التجارية المتعلقة بالمتاجرة الإلكترونية بالمنتجات والخدمات الإلكترونية بالتجزئة والمنتجات اليدوية والفكرية والعلمية وكل ما يتعلق بجلب المنتج الأصلي للسوق عن طريق ثروتنا الوطنية إضافة إلى مهام وسيط خدمات ووسيط تجاري.

 

يقع مقر مؤسّسة "نون" للمتاجرة الإلكترونية في جزيرة أبو ظبي، شارع حمدان، برج الغيث الطابق8، مكتب 883

 

استراتيجيتنا:

 

تعتمد منصّة نون للمتاجرة الإلكترونية في استراتيجيّتها على توسيع فرص السوق أمام المنتج المحلي  من خلال دعم وتشجيع المنتج المحلي وتنمية المهارات والطاقات الإبداعية عبر تحفيز أصحاب الحرف والمواهب الخليجية وتمكينهم من تنمية أعمالهم في الأسواق والإستفادة من الفرص المتاحة، كما نحرص على الدفع بخطوات المستثمرين والمواهب المنتجة  نحو النجاح باحتوائهم ودعمهم من خلال توفير مساحات تكفل لهم تحقيق مستويات عليا من الدعاية والإشهار.

 

 

 

ومن هذا المنطلق، نضع نصب أعيننا ترقية المنتج المحلي وتشجيع الصناعات اليدوية والحرفية كأولويات رئيسة تندرج ضمن مساعينا في دعم الإقتصاد الخليجي وهيمنة المنتج المحلي على قطاع التسوّق الإلكتروني في منطقة الخليج والعالم.

 

تدير مؤسّستنا الإلكترونية كلّ الخدمات بكفاءة اقتصادية تضمن تطوير الأفكار وتحسين المنتج، وتوفير المزيد من الدعم والتأهيل والتدريب، لإيجاد واقع جديد للتسوّق لدى الأسر الخليجية عبر شبكة الإنترنت، كما نعمل من خلال منصّتنا على عرض المنتجات والخدمات، وتسويقها إلكترونياً، بالإضافة إلى توفير خدمة توصيل سريع، كما تتمّ عملية شراء المنتجات عبر بوابة الدفع الإلكترونية Paypal المبتكرة الآمنة.

 

نطاق تعاملات "نون" للمتاجرة الإلكترونية:

             - بيع المنتجات وتقديم الخدمات من الشركات للأفراد ومن الأفراد إلى الشركات ومن الأفراد إلى الأفراد

             - عمليات البيع والشراء مابين الشركات عمليات الإستيراد والتصدير أو تبادل السلع إلكترونيا

             - خدمة الوساطة الإلكترونية : طلبات شراء سلع من مواقع إلكترونية.

             - إدارة أعمال المواهب

             - تأجير المساحات الإعلانية

 

خدماتنا:

توفر مؤسّسة نون للمتاجرة الإلكترونية خدماتها للعميل وفق نظام التعاقد، حيث يتم ابرام العقد  بما تنص عليه الشروط القانونية والممارسات التجارية التي تكفل حق الطرفين

 

  • التعاقد مع الفنانين الخليجيين والعالميين المشاهير الذين يرسمون عن الثقافة والحضارة الخليجية وكذلك الفنانين من غير المشاهير، أي شخص لديه موهبة في الفنون لتنمية موهبته ونشر فنّه عبر منطقة الخليج.   

 

  • نشر مقالات متخصصة في كل الأقسام المعتمدة لشركة نون.

 

  • التعاقد مع الأشخاص الموهوبين للتجارة بمنتجاتهم عبر الخليج حصريا   

 

  • التعاقد مع أفضل الشركات لتقديم الخدمات عبر الموقع والتسهيلات كالاستشارات القانونية أو خدمات أكاديمية أو الترجمة القانونية

 

  • توفير منصة خليجية للتواصل الخليجي الإجتماعي.

 

  • كل الخدمات المقدمة عن طريق الموقع مصرحة من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

  • نشر مقالات عن شخصيات موهوبة غير معروفة لإلقاء الضوء عليهم ودعم مواهبهم

 

  • لا يتم قبول أية موهبة لنشر منتجاتهم والسماح بالتجارة إلا أن يكون المنتج ذو درجة عالية من الجودة والحرفية، ومن تنقصه الحرفة يتم إرشاده الى برامج وورش عمل لتطوير مهاراته.

 

  • توفير التسهيلات الشرائية عن طريق الموقع وتوصيل المنتجات إلى عتبة بابك داخل دول مجلس التعاون.

 

  • تأجير مساحات إعلانية للشركات والأفراد ذوي الفكر أو المنتج المميّز.

 

إيجابياتنا

تُعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها على مستوى دول الخليج العربيّ لأنّها تُسلط الضوء حصرياً على المواهب الخليجيّة. علاوة على ذلك، يعد هذا المنتدى عالماً آخر من التفاعل الفنيّ الشيّق بين الشخصيات الفنيّة الخليجيّة.

رؤيتنا

التفكير في إنشاء منصة نون للمتاجرة الإلكترونية كان نابعا من إيماننا بنعمة العقل كقوّة تُحوّل "فكرة مجنونة" إلى واقع ملموس بصبغة فنيّة تُحقق الإنفراد والتميّز في سوق العمل، وحرصا منا على إظهار المواهب والطاقات الإبداعية التي تزخر بها منطقة الخليج العربي والتي هي بحاجة إلى التوجيه والإحتواء والدفع بأفكارهم إلى عالم المال والأعمال.

 

 

اختيار الإسم التجاري "نون" لم يكن اعتباطيا وإنما استنادا لأوّل آية من السورة القرآنية "القلم"، تيمّنا بما سيخطّه قلم المبدعين، حيث سيكون موقعنا الإلكتروني أوّل منصة خليجية وعربية تستثمر في المواهب وتصنع لهم سوق عمل أساسه الفكر والطموح.

 

وتأتي خطوتنا لتعزيز التطوّر الكبير والنمو المتزايد الذي تشهده صناعة التجارة الإلكترونية في منطقة الخليج العربي، أمام تزايد أهمية التقنيات الرقمية في حياتنا اليومية ما يتحتم على أصحاب الأفكار في مواكبة التغيرات المتسارعة والمساهمة في دفع عجلة التنمية. 

مهمتنا

تتمثلُ مهمتنا في منح المواهب الخليجيّة أفضل الفرص التي تمكّنهم من تطوير مواهبهم وممارستها حتى إتقانها. وتتجسد واحدة من أهم مهامنا أيضاً في إنشاء منتدى مهني يمكن لأعضائه التفاعل مع بعضهم البعض كمواهب أو كمؤسسات تتطلع إلى تبني تلك المواهب. رسالتنا الأسمى هي أن نصبح واحداً من أكثر المنصات المرموقة التي تقدم دائماً لأعضائها وزوّارها محتوى يتسم بثراء مادته وتنوعه المعرفي.